الاثنين، 25 مايو 2015

فندق موفنبيك مكة

برج زمزم 

فندق هاجر موفنبيك


فندق موفنبيك مكة


حصد فندق موفنبيك مكة على اعلى معدلات البحث حسب جوجل ومواقع مثل هوتيلز واجودا وبوكينج الأقرب والأفضل حيث يتخذ موقعا قريبا من الحرم لحجز الفنادق مصنف 5 نجوم ويقع ضمن أبراج الوقف مثله مثل فندق بولمان زمزم مكة حيث حيث يطل على ساحات المسجد الحرام ويشرف على الكعبة ويتميز بالعلو في الطوابق الشاهقة حيث المنظر الإيماني الرائع ليحلق بساكنيه في سماء مكة ليعلو بإيمانهم في مشهد روحاني جميل وهو كذلك الأقرب لباب الملك عبد العزيز الأقصر مسافة للكعبة.

طبعا الفندق كامل الرفاهية وأسعار الغرف فيه مرتفعة كونه من فنادق مكة القريبة من الحرم لكن إن كنت تخطط لميزانية مقتصدة فعليك بالفنادق البعيدة عن الحرم مثل فندق فلسطين مكة.


مطعم الفندق


يقدم فندق موفنبيك مكة ألذ وأطيب الأكلات والأطباق الأجنبية مثل السويسرية، حيث يضم كوكبة مميزة وذات خبرة من الطباخين المهرة، حيث الاستمتاع من خلف زجاج المطعم بمشهد الحرم وأنت تتناول الطعام مع الأهل والأولاد.


غرف الفندق:

إن برج هاجر مكة والمكون من واحد وأربعين طابقًا، يحتوي على غرف وأجنحة سبيشال صممت خصيصا لأصحاب الذوق الرفيع. والقادمين لنيل جو إيماني بأداء مناسك الحج والعمرة وكذلك لأصحاب الأعمال والتجار الذين خصصوا وقتهم الثمين لكسبه في تجارة أثمن وهي رضى الرحمن والوعد بالجنان، لذلك حرصت الإدارة أن تقدم في هذا الوقت الثمين أقصى ما يمكن من الخدمة والرفاهية.

يحتوي البرج على ألف ومئتي غرفة وسويت. ويتخذ الفندق موقعا مميزا بارتياده أعلى عشرة طوابق ويشمل كذلك أربعة أجنحة ملكية وال 1200 غرفة وسويت تحتوي على 1 غرفة نوم أو 2 أو 3 غرف. وكلها مجهزة بخدمة الوايفاي وأجهزة التلفاز بشاشات LCD ، وركن لإعداد القهوة والشاي حيث في كل ركن تم تخصيص ماكنات كهربائية لها. بالإضافة إلى خدمة RentAcar وكذلك يوجد موقف لمركبات نزلاء الفندق.

في نهاية المطاف قلنا وتكلمنا في شرح مبسط كيفية حجز فندق موفنبيك مكة بسعر منافس قد يصل إلى أرخص من سعر الفندق نفسه في مقال حصري مصور بعنوان ( حصريا : كيف تحجز فندقا بأرخص سعر ممكن قد يصل إلى أقل من 10 دولارات لليلة ) . 

فندق موفنبيك هاجر


مطعم فندق موفنبيك مكة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق