السبت، 31 مارس 2018

حصريا : كيف تحجز فندقا بأرخص سعر ممكن قد يصل إلى أقل من 10 دولارات لليلة


افضل موقع لحجز الفنادق يقدم لكم : 

بالتعاون مع حملات عمرة من الرياض 

حصريا : كيف تحجز فندقا بأرخص سعر ممكن قد يصل إلى أقل من 10 دولارات لليلة

ارجوكم في البداية يجب أن تتقوا الله ولا تحجزوا الفندق إلا بعد قراءة التعليقات بجانب كل فندق والتأكد من أنه لا يوجد شكوى عليه من حيث أنه فيه مراقص أو يقدم خمور.

يجب أن نتقي الله جميعا فالله عز وجل يراقبنا

مع العلم بأن الموقع يقدم لك طريقتين للدفع: طريق الحجز بدون بطاقة فيزا فتستطيع من خلال موقع هوتيلزكومبايند أن تحجز غرفتك وتدفع عند الوصول إلى الفندق، وهناك طريقة أخرى الدفع بالفيزا والدخول إلى الغرف مباشرة.

مع التنبيه: أن استعراض النتائج حسب تقييم العملاء هو الأفضل، فهناك كما ترون في الصورة رقم (3) عدة طرق لاستعراض النتائج:

1- حسب الموصى به. 
2- حسب النجوم .
3- حسب المسافة من ...
4- حسب السعر.
5- حسب تقييم العملاء (وهو الذي ننصح الاستعراض من خلاله)

لماذا نوصي دائما عند الحصول على أفضل حجز فنادق باستعراض النتائج حسب تقييم العملاء؟

لأنك إذا اخترت السعر الأرخص: حقا ستحقق هدفك وهو رحلة اقتصادية بميزانية اقتصادية، ولكن ستتفاجأ بأنه ليس أفضل حجز فنادق وأنه ليس كما ينبغي على سيبل المثال: تغطية الواي فاي مثلا... لم تكن جيدة أو ليس هناك أصلا تغطية، ستجد مثلا المكيفات لا تعمل، الفرش سيئ ... الخ . 

بينما استعراض النتائج حسب تقييم العملاء سيعطيك أفضل حجز فنادق وسيتيح لك النظر إلى تقييم العملاء؛ حيث ستجد ماذا كانت انطباعات من حجز في هذا الفندق، فستجد من يمدح مثلا في أن الواي فاي تغطية ممتازة ومجانية، أو التكييف ممتاز ، والفرش فاخر ووو الخ، فستجد عدد التقييمات الإيجابية الأعلى، وستحجز بناء على الفندق ذو التقييمات الإيجابية الأعلى، وبالتالي ستجد فندق تقييماته سلبية وبالتالي ستتجنب حجزه بناء على نصائح من حجزوا قبلك.

الآن إلى شرح الطريقة : 

هناك 19 تعليقًا: