الثلاثاء، 26 مايو 2015

فندق الصفوة مكة

فندق الصفوة مكة
فندق الصفوة مكة


يتخذ فندق الصفوة مكة أفضل موقع مقابل باب الملك عبد العزيز لحجزه من بين أقرب الفنادق بمكة المشرفة، ويقدم أجمل إقامة وأرقى جو إيماني حيث يجاور المسجد الحرام هذه البقعة المشرفة حيث حرصنا على تقديم جو روحاني لنزلاء الفندق وخدمات رائعة وفائقة الجودة.

تم تصميم غرف فندق الصفوة مكة بألوان زاهية الألوان وديكور يتم تجديده سنويا مع فخامة الطراز القديم والحديث والموكيت والسجاد الفاخر بخاماتها الباهظة السعر فكل ما هو ثمين وغالي يكون رخيصا لزبائننا أصحاب الأوقات الغالية من التجار العرب والمسلمين وأصحاب التجارات والأعمال والشركات من شتى أنحاء العالم.

إن مقومات العصر من المعلوماتية والاتصالات والأنظمة الذكيه ساعدت على اجتماع الناس في قرية صغيرة بل في مكان واحد وحيث سعت إدارة فندق الصفوة مكة على تغطية وايفاي لكل أرجاء الفندق من غرف وسويتات بتغطية كبيرة تصل حتى خارج الفندق.

غرف مكيفة بشاشات LCD مجهزة بقنوات إسلامية 

تم توفير شاشات LCD بغرف الفندق كافة بكل القنوات الإسلامية وكذلك الإخبارية العالمية وبالنسبة للتكييف فغرف الفندق مكيفة بهواء متدفق أما الحمامات فواسعة وذات أحواض استحمام كبيرة حرصا منا على إمضاء وقت استحمام مريح بعد أداء مناسك العمرة أو حتى بعد قضاء ساعات في التسوق أو التنزه سواء في جدة أو مكة، إن فندق الصفوة مكة حرص على توفير كل ما هو مفيد ومهم ويرفه رواده حيث ما أن تتصل بأحد موظفي الخدمة إلا وتجده في باب غرفتك وابتسامته لا تفارق وجهه نعم سعينا على توظيف كادر متخصص ذو أخلاق رفيعة من أرقى وأفضل الشباب المتدرب والمتمرس على خدمة الزبائن بلا ملل أو كلل.

مطعم فندق الصفوة مكة

أما الأطباق فإن فندق الصفوة مكة يوفر أشهى الأطباق التركية والغربية بالإضافة إلى الأطباق العربية حيث يقدمها طباخون متفنون في صنع ألذ الأطباق وبالنسبة لطبق الأسماك والجمبري الطازج الذي يأتي مباشرة من البحر الأحمر عبر شاحنات مبردة، وكذلك أطيب الحلويات سواء الشرقة أو الغربية.

ولا يفوتنا في نهاية الأمر أن نذكر بطريقة سهلة في حجز فندق الصفوة مكة فقد قدمنا موضوعا سابقا بعنوان ( حصريا : كيف تحجز فندقا بأرخص سعر ممكن قد يصل إلى أقل من 10 دولارات لليلة ).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق