الأحد، 7 يونيو 2015

حجز فنادق مكة بدون فيزا

حجز فنادق مكة بدون فيزا


عند البحث في موقع Hotelscombind ل حجز فنادق مكة المكرمة ستجد أكثر من 339 فندقا سواء قريبه أو بعيده عن الحرم فالفنادق في مكة المكرمة في تزايد مستمر وموضوعنا اليوم نظرا  لكثرة الأسئلة من الناس عن حجز فنادق مكة بدون فيزا فالموقع فيه طريقتان للحجز: 1- طريقة الحجز بالفيزا 2- وطريقة الحجز بدون الفيزا

فالحجز من خلال الموقع به خاصيتين: 1- حجز الغرف من الموقع والدفع عند الوصول، 2- أو الدفع مقدما عن طريق بطاقة الفيزا، وهذا يعني لمن لا يملك بطاقة الفيزا أو الماستر كارد يستطيع حجز غرفته بسعر رخيص ثم الدفع عند الوصول إلى الفندق.

وقد أصبح من المعلوم للجميع أنه لا غنى عن الإنترنت في حياتنا اليومية وبالتدريج أصبحت حكوماتنا في الدول العربية تجعل معظم معاملاتها المتنوعة عن طريق الإنترنت، ومع ذلك لا زال يوجد من لا يملك فيزا بالرغم من أن حجز فنادق مكة بدون فيزا أمره سهل.

لكن ما يؤرق الكثيرون ويحيرهم خصوصا لمن ليس معهم بطاقة فيزا هو عملية شراء أي منتج على الإنترنت فإن قلنا أن حجز فنادق مكة بدون فيزا أمره محلول ولكن عند الوصول هناك الكثير من الأمور بحاجة إلى بطاقة فيزا مثل استئجار سيارات وقطع تذاكر سفر ... حيث ستضطر في هذه الحالة الوقوع كضحية استغلال للشركات السياحية التي تأخذ أضعاف ما تقوم أنت بحجزه من المصدر نفسه، فكل هذا وذاك والكثير مما صار يعد من متطلبات الحياة التي لا غنى عنها.

وبسبب هذه النقلة فإن الشركات السياحية والتي كانت الحل الوحيد ل حجز فنادق مكة بدون فيزا الآن تعاني من انخفاض الإقبال عليها بسبب إقبال الناس على الحجز عن طريق النت لأنه أرخص وأوفر وانظر الشرح المصور الرائع في مقال سابق لطريقة حجز الفنادق بأرخص سعر بعنوان: ( حصريا : كيف تحجز فندقا بأرخص سعر ممكن قد يصل إلى أقل من 10 دولارات لليلة ).

إن إقبال الناس على المسجد الحرام بتزايد، و حجز فنادق مكة بدون فيزا صار أسهل وأسهل وقد كنا من قبل نرى أن الأعداد فقط تتزايد في مواسم الحج والعمرة ونرى الحرم مزدحم في هاذين الشهرين ولكن أصبح الآن بفضل الله أولا ثم بجهود ولاة الأمور في المملكة العربية السعودية أصبحت التوسعات والرفاهية الزائدة.

والقطار الذي يربط جدة بالمطار بمكة وقريبا يكون افتتاحه حيث سينزل المسافرون من الطائرة إلى القطار مباشرة والقطار بدوره ينزل عند المحطة التي خلف الحرم مباشرة خلف برج الساعة، نعم هذا هو السبب في التزايد المستمر الذي تشهده مكة المكرمة كل هذا وذاك صار أمره سهلا الآن مع حجز فنادق مكة بدون فيزا.

ولمن يرغبون باستخراج بطاقة فيزا صار أمرها سهل فنضرب مثالا البنك الأردني الكويتي عندهم بطاقات مدفوعة مسبقا مثلها مثل أي بطاقة شحن تلفون وتستطيع أن تجدها هنا في هذا الرابط وهي سهلة ، فلم تعد بطاقات الفيزا الائمانية التي لا يمكن شراؤها إلا بمبلغ وقدره مثل 1000 دولار... لا أصبح الأمر أسهل، فالآن تستطيع أن تشتريها فقط بما يعادل 20 دينار أردني .

وها صورة بطاقة البنك الأردني الكويتي المدفوعة مسبقا وكما قلنا تستطيع شحنها بأي مبلغ ابتداء من 20 دينار وصاعدا وسقفها غير محدود يعني ممكن تشحنها بسقف يصل إلى 3000 دينار أردني



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق