الأحد، 17 مايو 2015

حجز فنادق مكة

حجز فنادق مكة



عند بحثكم عن حجز فنادق مكة المكرمه فستجدون نصائح قبل حجز الفنادق من خلال الإنترنت من أفضل وأرقى الفنادق في مكة المكرمة ، وهناك أمر يجهله الكثيرون بأن موقع هوتيلزكومبايند به خيارين للحجز: الخيار الأول بدون فيزا: يعني لمن لا يملكون بطاقة الفيزا يستطيعون حجز غرفهم من خلال الموقع والدفع عند الوصول إلى الفندق ، والخيار الثاني: لمن يملكون بطاقة الفيزا يستطيعون الدفع مقدما... وكلا الخيارين يحصل على حجز ، ويحصل على سعر مخفض.

معلومة مهمة قبل حجز فنادق مكة في وقف الملك عبد العزيز

للفائدة أضيف لكم معلومة عن الحجوزات في وقف الملك عبد العزيز، حيث أن إحدى الأخوات أقامت فيه هي وزوجها ثلاثة أيام، وقبل مغادرتهما تلقفهما أحد السكرتية، وقال: إذا لم تكونوا حجزتم فسوف أعمل لكم تخفيض في الحجز، تخفيضات بسمسرة زهيدة، حيث أنها قد كانت أقامت فيه هي وزوجها بأجرة 800 ريال لليوم، وقال لهم السكرتي سوف أحجز لكما ب 600 ريال . 



فنصيحتي لمن أراد العمرة وعزم الحجز في وقف الملك عبد العزيز أن يحجز عن طريق مواقع حجز فنادق مكة ولا يدفع إلا عند الوصول والاتفاق مع أحد السكرتية الذين يقفون على بوابات الوقف أو الفنادق المجاورة للحرم، وهذا لضمان أنه قد حجز عن طريق موقع حجز الفنادق بدون الدفع عن طريق بطاقة الفيزا، ثانيا إذا لم يتوفق في الدفع عن طريق السكرتية أن يكون قد تم الحجز عن طريق الموقع. 



وكذلك الحال ينطبق على الفنادق البعيدة قليلا عن الحرم مثل الفنادق التي في شارع إبراهيم الخليل مثل فندق فلسطين مكة الذي يقع بالقرب من المسفلة فمن الممكن أن تحجز عن طريق الموقع ثم تدفع لاحقا ثم عند القدوم تمسك أحد العاملين في الفندق وتعطيه سمسرة لتحصل على حجز أرخص من سعر الفندق وأرخص من سعر الموقع.



والفائدة التي لا يعرفها الكثير أن مواقع حجز الفنادق فيها خدمة الدفع عند الوصول إلى الفندق أي أن الكثير يعتقد أن مواقع حجز الفنادق لا تقبل إلا بطاقات فيزا وغيره، ولكن الكثير لا يعرف أن هناك عبارة في الموقع مكتوب فيها الدفع لاحقا أو الدفع عند الوصول.

مع تحيات افضل حملات العمرة من الرياض بالباص 2019 2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق