الأربعاء، 4 فبراير 2015

فنادق المدينة

إن حجز فنادق المدينة بات أمرا سهلا عن طريق الموقع العالمي لحجز الفنادق كل ما عليك هو البحث عن حجز فنادق المدينة في خانة البحث وستظهر لك معلومات مفصلة عن الفنادق مثل قرب الفندق من المسجد النبوي بالأمتار وقربه من مسجد القبلتين ومسجد قباء الكثير الكثير من المعلومات ستجدها في هذا الموقع.

وقد تم شرح الموقع من خلال مقال سابق كيف تحجز فنادق المدينة أو مكة أو أي مكان في العالم بأرخص من سعر الفندق من خلال هذا الرابط: 

http://bookingmalaysiahotels.blogspot.com/2014/10/6.html

بالإضافة إلى صور فنادق المدينة من الداخل والخارج فقبل حجز فنادق المدينة يجب أن تعرف مدى ملائمة الغرف من حيث اتساعها وتوفيرها لخدمة الوايفاي المجاني وكذلك هل تقدم وجبات فطور مجانية وهل عندها برامج زيارة الأماكن والمشاهد مثل جبل أحد أم لا فكل هذه الأمور يجب معرفتها قبل حجز فنادق المدينة المنورة.

سنبدأ بعرض صور فنادق المدينة وأفضل ثلاث فنادق لحجزها في المدينة ونبدأ ب فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم :


فندق جوار السقيفة :


فنادق المدينة فندق جوار السقيفة
غرفة من الداخل فندق جوار السقيفة 
إن فندق جوار السقيفة من فنادق المدينة القريبة من الحرم ، ويقدم خدمة الوايفاي مجانا ، ويعد من افضل فنادق المدينة المنورة وهو على بعد مسافة 2 دقيقة مشيا على القدمين عن الحرم الشريف، فهو الأقرب جدا من بين الفنادق كلها للحرم.

يجب أن تعرف أن السكن في المدينة المنورة واختياره من أهم عوامل السعادة في رحلتك لزيارة المسجد النبوي، فيجب أن يكون السكن مجهز بخدمات كاملة وفندق جوار السقيفة مجهز بغرف وأرضيات من أفخم السجاد. ويوجد جهاز تلفاز في كل غرفة والشاشات مسطحة ويوجد غلايات كهرباء في كل غرفة ويحتوي على حمامات فخمة.



فنادق المدينة جراند الأندلس الراقي
غرف فندق جراند الأندلس الراقي الفاخرة

فندق جراند الاندلس :

إن جراند الأندلس الراقي هذا الفندق إذا بحثت عن حجز فنادق المدينة القريبة من الحرم ستجده في القائمة الأولى حيث يبعد مسافة دقيقتين سيرا على القدمين عن المسجد النبوي بالإضافة إلى أنه افضل فندق في مدينة النبي صلى الله عليه وسلم من فنادق المدينة المباركة وهو فاخر ويحتوي على خدمة الوايفاي المجاني وتغطي مساحة واسعة من الفندق بالإضافة إلى الأثاث الراقي في الغرف الواسعة وكل التجهيزات من شاشات وغلايات كهرباء وغيره وكذلك يوجد به حمامات فخمة رائعة للاستحمام.



كراون بلازا :

هذا هو أفضل فندق خمس نجوم على الإطلاق قريب يمكن حجزه من موقع حجز فنادق المدينة بكل سهولة وننصح به بشدة لأنه كما قلنا خمس نجوم وفاخر وقريب جدا من المسجد النبوي وشهرته عالية ويحتل مرتبة كبيرة في محركات البحث مثل جوجل وغيرها حيث عمليات البحث عنه في محرك جوجل تبلغ أكثر من ألف مرة في الشهر.
فنادق المدينة كراون بلازا
غرف فندق كراون بلازا الفاخرة

إن فندق كراون بلازا من فنادق المدينة بل من أفضل فنادق المدينة المنورة القريبة من المسجد النبوي أو الحرم النبوي الشريف يحتوي على مطعمين ونادي للياقة البدنية ويبعد مسافة ربع ساعة سيرا على الأقدام من الحرم النبوي الشريف.


جميع أثاث الفندق في فندق كراون بلازا فاخر وألوانه عصرية متناسقة، وغرفه مجهزة بشاشات تلفاز ضخمة مسطحة وبعض الأجنحة تطل على الحرم النبوي مباشرة من النوافذ.


يقدم الفندق أشهى المأكولات البحرية والشرقية والغربية ووجبات غداء وإفطار وكذلك العشاء في مطعم الروضة الخاص به ويوجد به سوبرماركت للسمك خاص بالفندق حيث يتم تقديم السمك الطازج لمطعم الفندق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق