الأحد، 4 يناير 2015

فندق دار التوحيد

فندق دار التوحيد2
جو إيماني من غرف فندق دار التوحيد المطل على الحرم
حصد فندق دار التوحيد في مكة على اعلى تريندس حسب جوجل ومواقع حجز الفنادق مثل هوتيلز وبوكينج واجودا حيث بلغ اعلى معدلات البحث عنه في مواسم العمرة والحج والمواسم العادية 

بعيدا عن الفنادق الدول الآسيوية مثل فنادق كوانزو في الصين أو فندق ويستن مدينة كوالالمبور أو حتى فنادق اسطنبول مدينة تقسيم أو أوزنجول أو كراون بلازا أو حتى فندق القصر دبي أو اتلانتس دبي booking اليوم فندقنا هو فندق إيماني مطل على الحرم.


لماذا فندق دار التوحيد

 لماذا هو أفضل اختيار معظم المسافرين من شتى مواقع وأنحاء العالم لأداء مناسك الحج أو العمرة لحجز الفنادق في مكة؟


الجواب ببساطة لأنه:

1- مطل على ساحات الحرم.
2- وكلما حجزت الطوابق الأعلى كلما أصبحت غرفتك مطلة على الكعبة وصحن الطواف.
فندق دار التوحيد
فندق دار التوحيد ضيافة على مستوى راق

3- أجواء إيمانية بعد أداء العمرة، بالتمتع بتلاوة القرآن وأنت في غرفتك وشعور رائع لك ولزوجتك عندما تحتسي فنجان القهوة، والمصحف أمامك وتقرأ وتشعر بالإيمان يزداد... نعم النظر إلى الكعبة يزيد في إيمانك وتشعر بأجواء إيمانية رائعة.
انظر الصورة في الأسفل:
فندق دار التوحيد1
غرف مطلة من فندق دار التوحيد جو إيماني مع القرآن ونظرة خشوع إلى الحرم

4- هذا الفندق تتكلم الصور عن نفسها طبعا كجو إيماني في الحرم تختلف فنادق الحرم عن سابقاتها من الفنادق التي في تركيا مثل فندق الذي في مرمرة بمنطقة تقسيم. أو كفنادق كوالالمبور مثل فندق في مدينة ميليا في كوالالمبور، يختلف عن الفنادق بالترفه بالمسابح وغيرها من المميزات، نظرا لأن الجو إيماني، والمسابح تكون عادة في الفنادق البعيدة عن الحرم مثل فنادق جدة.

5- كما قلنا الصور تتحدث عن نفسها، ولقد كتبت مقالا رائعا كيف تحجز فندق دار التوحيد أو أي فندق في العالم بأرخص سعر في هذا المقال في الرابط في الأسفل:
http://bookingmalaysiahotels.blogspot.com/2014/10/6.html

والصور تتكلم عن نفسها









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق